الرئيسية الاخبار ردا على تصعيد الكيان الصهيوني… هكذا تصرف حزب الله!
ردا على تصعيد الكيان الصهيوني… هكذا تصرف حزب الله!

ردا على تصعيد الكيان الصهيوني… هكذا تصرف حزب الله!

7
0

قناة الإبـاء / بغداد

اراد حزب الله اللبناني العدو اللدود للكيان الصهيوني، أن يظهر أن الكيان يقيم مواقع عسكرية استعدادا لحرب محتملة بعد سلسلة تصريحات لمسؤولين “صهاينة” تصب في هذه الخانة.

وفي جولة لم يتعود تنظيمها انطلاقا من حفاظه على السرية في ما يتصل بأنشطته العسكرية، دعا الحزب الخميس عشرات الصحافيين إلى المنطقة الحدودية بين لبنان والكيان المحتل والتي شهدت في 2006 نزاعا داميا ومدمرا.
وقال المتحدث باسم حزب الله محمد عفيف واقفا على هضبة تشرف على الخط الأزرق الذي يشكل خط وقف اطلاق النار “نظمت هذه الجولة لنظهر الاجراءات الدفاعية التي يتخذها العدو”.
واوضح قيادي عسكري في الحزب عرف عنه باسم الحاج عماد أن جيش الكيان الصهيوني يعزز مواقعه العسكرية قرب مستوطنة حانيتا الحدودية.
واضاف مشيرا إلى أحد مواقع الكيان “هذا الموقع قريب من الحدود مباشرة ويخشى العدو ان تتقدم المقاومة اليه لذا عمل على جرفه ورفع سواتر ترابية داخله ووضع عددا من بلوكات الاسمنت”.

وفيما كان يتحدث، كانت دورية “صهيونية” تضم اليتين مدرعتين وحافلة بيضاء تسلك طريقا وسط حقل خلف حاجز بينما تنشط جرافتان في الجوار.
وفي الاشهر الاخيرة، ازدادت التكهنات حول امكان اندلاع حرب جديدة بين الكيان الصهيوني وحزب الله بعد اكثر من عقد على المواجهة الاخيرة بينهما.

-“لا نخشى الحرب”
هدفت هذه الجولة الصحافية الخميس الى القول ان الكيان الصهيوني يخشى حربا جديدة وان حزب الله مستعدا لأي مواجهة جديدة.
بدأت الجولة من الناقورة الساحلية حيث امكن مشاهدة قوات لحزب الله بزيهم العسكري على طول الطريق مع رايات الحزب الصفراء.
بوجوههم المخططة بالاخضر والاسود، وقف المقاتلون بصمت وحمل بعضهم بنادق رشاشة وقاذفات “آر بي جي”.

تلغرام

A_K

(7)