الرئيسية الاخبار نائب يتهم وزير الكهرباء بشبهات “رشى”
نائب يتهم وزير الكهرباء بشبهات “رشى”

نائب يتهم وزير الكهرباء بشبهات “رشى”

53
0

 قناة الإباء / بغداد

دعا النائب عن محافظة واسط كاظم الصيادي،اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الى التدخل الفوري والمباشر لايقاف الاوامر الادارية بتثبيت المهندسين والفنيين على ملاك محطة الزبيدية الكهربائية بالمحافظة”، مؤكدا وجود شبهات “رشى” وعلاقات وواسطات في تلك التعينات.

وقال الصيادي في حديث صحفي، ان “مجلس الوزراء صوت خلال جلسته التي عقدها في محافظة واسط على تثبيت المهندسين والفنيين ضمن ملاك محطة الزبيدية بالمحافظة لحاجة المحطة واستمرار عملها”، مبينا انه “للاسف الشديد فقد انحرفت تلك الدرجات الى اختصاصات اخرى غير مهمة”.

واضاف النائب ان “هناك بعض شبهات الرشى والعلاقات والواسطات والتلاعب التي تشير اصابع الاتهام فيها الى شخص وزير الكهرباء ومدير المحطة وتدخل بعض المتنفذين في المحافظة لسكوتهم غير المبرر عن ماحدث ويحدث”، داعيا رئيس مجلس الوزراء “للتدخل شخصيا بشكل فوري لايقاف الاوامر الوزارية وتشكيل لجنة حول متابعة مايحصل في المحطة”.

ودعا الصيادي المفتش العام في وزارة الكهرباء الى “التدخل وفتح تحقيق من قبل هيئة النزاهة حول ماجرى من استغلال وتلاعب بقرار مجلس الوزراء، بشأن تثبيت المهندسين والفنيين من ذوي الاختصاص ومحاسبة المفسدين”.

m.k

(53)