الرئيسية الاخبار النجف الأشرف تستعد لذكرى استشهاد الرسول الأعظم (ص)
النجف الأشرف تستعد لذكرى استشهاد الرسول الأعظم (ص)

النجف الأشرف تستعد لذكرى استشهاد الرسول الأعظم (ص)

36
0

قناة الإباء/متابعة

بدأت محافظة النجف الأشرف والعتبة العلوية المقدسة استعداداتها لزيارة ذكرى استشهاد الرسول محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) في 28 من شهر صفر الموافق يوم السبت المقبل.

وترأس محافظ النجف لؤي الياسري أمس أجتماعاً أمنياً وخدمياً موسعاً حضره رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة خالد الجشعمي ورئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة حسين الحدراوي ومعاون المحافظ الامني وقائد الشرطة والقيادات والأجهزة الأمنية والخدمية وممثلي العتبة العلوية المقدسة لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة امير المؤمنين عليه السلام بذكرى استشهاد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والتي تعد من الزيارات الكبرى في البلاد حيث يشارك فيها زوار من داخل وخارج العراق.
وأكد الياسري في الاجتماع “على ضرورة ان يكون هناك تعاون وتنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية والخدمية في المحافظة والمحافظات المجاورة وتبادل المعلومات بما يحافظ على امن المحافظة واستقرارها والزائرين ويحقق الانسيابية في تنقل الزائرين بين مناطق المحافظة وشواروعها”.
وبين المحافظ ان “القوات الأمنية والجيش العراقي والحشد الشعبي وسلاح الطيران العراقي والدوائر الخدمية قدموا جهود كبيرة خلال زيارة الأربعين وهم مشكورون على كل جهد يبذل في إنجاح الخطة الخاصة بالزيارات المليونية”مضيفا ان النجف الاشرف مدينة كل العراقيين بل مدينة لكل الإنسانية والعمل فيها ولها شرف كبير”.
وشدد الياسري على ان “تكون القطوعات الأمنية منظمة وفق الضرورات ووفق نظرة ميدانية على الواقع” داعيا المواطنين والزائرين الى “التعاون مع الأجهزة الأمنية لانجاح الخطة الخاصة بالزيارة والابلاغ عن أي معلومة تدعم الخطة الأمنية وتحافظ على أمن النجف والزائرين”.
من جانبها باشرت الكوادر العاملة في هيئة مواكب العتبة العلوية المقدسة والعاملين في وحدة التطريز بقسم الصيانة الهندسية العمل والاستعداد لنشر اللافتات الخاصة بالمراسم الخاصة بإحياء المناسبة حيث تتوافد الجموع المليونية من الزائرين الى مرقد الأمام علي عليه السلام لتقديم التعازي باستشهاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم. 

 

 

 

تلغرامSF             

(36)

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *