الرئيسية الاخبار جعفر الحسيني : مستعدون لتحرير القدس
جعفر الحسيني : مستعدون لتحرير القدس

جعفر الحسيني : مستعدون لتحرير القدس

392
1

قناة الإباء / خاص

اكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني، اليوم الخميس، ان كتائب حزب الله على استعداد تام لتحرير القدس مع اخوتهم الفلسطينيين.

وقال الحسيني ان “حكام آل سعود هم من منحوا الضوء الاخضر لترامب ليعلن قرار اعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني، وكل المؤامرات التي حيكت ضد الشعب الفلسطيني تمت في قصور حكام العرب”.

وتابع جعفر الحسيني “فصائل المقاومة الاسلامية في العراق بما فيها كتائب حزب الله مستعدة لتحرير القدس مع اخوتهم الفلسطينيين واذا منعتنا الحكومة فسنحرجها”.

ونوه المتحدث العسكري ان القضية الفلسطينية هي قضية الامة الاسلامية باكملها ولاتخص الشيعة وحدهم او السنة وحدهم ولا تقتصر على العرب فقط فالقدس ارض عربية ومقدساتها تخص كل المسلمين في العالم؟

وشدد الحسيني على ان قرار اعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني تمت خلال صفقات القمة الاسلامية الامريكية وبإشراف حكام آل سعود وقد اعترفوا علنا انهم يدعمون الارهابيين في العراق وسوريا.

وتابع الحسيني” الشعب العراقي قادر على مواجهة الكيان الصهيوني والحاق الهزيمة به”

وفي حديثه عن السفارة الامريكية في بغداد قال “نحن نرفض وجودها في القدس وهي في بغداد اقرب من الى تل ابيب واتخذنا اجراءاتنا اللازمة للتعامل مع السفارة الامريكية.

واشاد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني بدعوة السيد الصدر موضحا انها ايجابية وتأتي من واقع اداركه لحجم القضية ومدياتها

واختتم الحسيني حديثه قائلا ان ترامب ارتكب حماقة كبيرة والحمد الله الذي جعل اعدائنا حمقى واكد ان يجب ازالة هذا الكيان الغاصب من الارض العربية والاسلامية والشعب العراقي قادر على تدميره بالكامل.

تلغرام

دريد حسن

(392)

التعليق(1)

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *