الرئيسية الاخبار رئيس وزراء إسبانيا يرفض انضمام نيمار لريال مدريد
رئيس وزراء إسبانيا يرفض انضمام نيمار لريال مدريد

رئيس وزراء إسبانيا يرفض انضمام نيمار لريال مدريد

658
0

قناة الإباء / متابعة 

صرح رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي بأنه لا يرغب في رؤية البرازيلي نيمار دا سيلفا يرتدي قميص ريال مدريد على ضوء الأخبار التي تفيد بانضمامه للمرينجي الصيف المقبل.

وارتبط أسم البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الموسم إلى صفوف باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني بالانضمام للريال، ولكن رئيس الوزراء -مشجع الريال منذ الصغر- يبدي تحفظه من مسألة التعاقد مع هذا لاعب البلوجرانا السابق.

وتحدث راخوي في حوار خاص مع صحيفة “آس” الإسبانية عن هذا الأمر قائلاً “هل أرى نيمار بقميص ريال مدريد؟ لا أحب أن أرى هذا اللاعب بالقميص الأبيض”.

وحين سئل عن المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بمسابقة دوري أبطال أوروبا، رد قائلاً “في هذه المنافسات أي شيء قد يحدث، ودعونا لا ننسى أن هذا الفريق هو الريال، وأن هذه البطولة هي المفضلة بالنسبة له”.

وتابع “ريال مدريد لديه فقط دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذلك فسيتم التركيز عليها فقط، وهذا شيء إيجابي”.

وبسؤاله عن نجوم باريس سان جيرمان، رد قائلاً “هل نشعر بالقلق من لاعبي السان جيرمان؟ فالجميع يتحدث عن ثلاثي الفريق الفرنسي المميز، ولكن بالإضافة إليهم فهناك تشكيلة رائعة تضم دي ماريا، ورابيوت، وفيراتي، لذلك فأنا انتظر لقاء مميز وكبير من الفريقين”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف فريق باريس سان جيرمان على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” مساء غد الأربعاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

(658)

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *