الرئيسية الاخبار مارسيلو: سيكون من الخطأ أن نفكر فقط في نيمار
مارسيلو: سيكون من الخطأ أن نفكر فقط في نيمار

مارسيلو: سيكون من الخطأ أن نفكر فقط في نيمار

2
0

قناة الإباء / متابعة

تحدث مارسيلو جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني عن المباراة الصعبة التي سيخوضها فريقه يوم غداً الأربعاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد المدافع البرازيلي أنه سيكون من الخطأ التركيز فقط على نيمار في هذه المرحلة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في باريس سان جيرمان ، مشيراً إلى أن نادي ريال مدريد غير مطالب بإثبات أي شيء لأي شخص.

وقال مارسيلو فى مؤتمره الصحفي : “لقد تبادلت عدة رسائل مع نيمار ولكننا لم نتحدث عن كرة القدم ، باريس سان جيرمان ليس نيمار فقط ، بل هو فريق جيد جداً وسيكون من الخطأ التفكير فقط به وترك بقية أعضاء فريقه”.

وحول رأيه في مباراة الغد واضاف : “باريس سان جيرمان فريق هجومي وسجل الكثير من الأهداف ، أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة جداً لأننا فريقين هجوميين ولكن نتيجة مباراة الغد لن تحسم المتأهل لأن المواجهة عبارة عن مباراتين”.

وشدد مارسيلو على أن ريال مدريد لديه دافع كبير جداً ضد باريس سان جيرمان وقال : “نحن نعرف ماذا يعني الفوز في هذه المسابقة أو الفوز في كل مباراة ، هو شيء يحفزنا كثيراً ، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد ولكن الدافع في كل يوم هو القتال والتدريب للفوز أكثر وهذا يساعدنا كثيراً قبل هذه المباراة للدفاع عن هذا اللقب”.

m.k

(2)

LEAVE YOUR COMMENT

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *