الرئيسية الاخبار العناصر الاجرامية تعترف بمقتل العشرات من عناصرها في الريف الجنوبي الغربي لمدينة حلب
العناصر الاجرامية تعترف بمقتل العشرات من عناصرها في الريف الجنوبي الغربي لمدينة حلب

العناصر الاجرامية تعترف بمقتل العشرات من عناصرها في الريف الجنوبي الغربي لمدينة حلب

5
0

اعترفت العناصر الاجرامية  بمقتل العشرات من أفرادها وتكبدها خسائر فادحة بالعتاد خلال الساعات القليلة الماضية في الريف الجنوبي الغربي لمدينة حلب.

ونشرت مواقع محسوبة على العناصر الاجرامية في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء أكثر من 56 إجراميآ قتيلا من بينهم عدد من متزعمي العناصر الاجرامية جنوب غرب مدينة حلب حيث ينتشر  عناصر غالبيتهم من حركة ماتسمى” أحرار الشام” الاجرامية .

ولفتت المواقع إلى أنه من بين العناصر  القتلى من سمته “قائد مجموعات الاقتحام في معركة حلب التابع لحركة أحرار الشام” الاجرامية المدعو “أبو محمد الساري” و”أبو عثمان الحموي” و”أبو شعيب الحموي” وهما متزعمان عسكريان فيما يسمى “جيش الإيمان” التابع لحركة “أحرار الشام” والاجرامي “مصطفى جمعة” الملقب “أبو السيط” أحد متزعمي ما يسمى “جيش المجاهدين” والمدعو “محمد أبو يزن” متزعم “مجموعة الاقتحام في لواء الفاتحين” التابع لما يسمى “فيلق الشام” و”زكي طقيقة” متزعم فيما يسمى حركة “أحرار الشام” و”محمود فضل” متزعم ميداني فيما يسمى “جيش الفتح” الاجرامي.

وأحبطت وحدات من الجيش  مدعومة من الطيران الحربي الروسي هجوما شنه قرابة 5 آلاف إجرامي قرب حلب أول أمس وأوقعت بينهم أكثر من 800 قتيل ودمرت لهم 14 دبابة و10 ناقلات للاجراميين وأكثر من 60 سيارة مزودة برشاشات.

A_K

(5)

LEAVE YOUR COMMENT